منتديات الجناح منتديات الجناح
شبكة افنان للفنون الرقمية

الموقع الرسمي للشيخ عبدالرحمن السعدي .. رحمه اللهضع اعلانك هنا بالجناحابتكار هوست لإستضافة المواقع
فن المناسبات للاحتفالاتركن العربية لمواد الكهرباء والسباكةورشة الخليف لصيانة السيارات وقطع الغيار

العودة   منتديات الجناح > الأجنحة العامة > جناح الأصدقاء و الإستقبال

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 21-10-2005, 03:33 AM
الملكة
عضو جديد
الملكة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2457
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 فترة الأقامة : 4687 يوم
 أخر زيارة : 23-10-2005 (10:42 PM)
 المشاركات : 4 [ + ]
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي




<div align="center">
طال بي الترحال فأحببت ان استريح هنا

اختكم

الملكة
</div>




قديم 21-10-2005, 05:11 AM   #2
الولهان
زائر


الصورة الرمزية الولهان

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي











 

قديم 21-10-2005, 02:59 PM   #3
انغام
عضو مميز


الصورة الرمزية انغام
انغام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 778
 تاريخ التسجيل :  Sep 2004
 أخر زيارة : 17-11-2005 (04:37 AM)
 المشاركات : 1,214 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



<div align="center">وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اختي الكريمة الملكة في منتداك
نرحب بك وننتظر مشاركاتك بكل شوق
</div>


 
 توقيع : انغام

<span style=\'color:red\'>With all my love</span>


قديم 21-10-2005, 04:35 PM   #4
الملتاع
عضو مميز


الصورة الرمزية الملتاع
الملتاع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  Oct 2003
 أخر زيارة : 23-10-2005 (11:30 PM)
 المشاركات : 745 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





 
 توقيع : الملتاع

عين عليكم وعين على العالم
<span style=\'color:gray\'> &quot; .. فمـــا أنـــا غيـــر قلـــب تاااه في الشجـــن ..
.. الشـــوق يصهـــره .. والعشـــق يدميـــــه ! .. &quot;</span>


قديم 21-10-2005, 08:27 PM   #5
امير الود
زائر


الصورة الرمزية امير الود

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



<div align="center">اهلا وسهلا بك اختي الكريمة في منتديات الجناح ونتمنى لك المتعة والفائدة
وتقبلي تحياتي
</div>


 

قديم 21-10-2005, 11:06 PM   #6
عبادي....
عضو مميز


الصورة الرمزية عبادي....
عبادي.... غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1373
 تاريخ التسجيل :  Nov 2004
 أخر زيارة : 29-02-2016 (03:10 PM)
 المشاركات : 1,739 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يا هلابك ,,, الملكه


أستريحي والبيت بيتك !!

يلله يا انغاموه سويلها قهوه خليها تمخمخ وخليها تستريح في منتدى واضبطيلها السحور

هههههههههه




من جد نورتي المنتدى !!



تحياتي لك يا "ملكه"


 
 توقيع : عبادي....

Back !&gt;


قديم 22-10-2005, 01:04 AM   #7
خويه
عضو جديد


الصورة الرمزية خويه
خويه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1712
 تاريخ التسجيل :  Jan 2005
 أخر زيارة : 23-10-2005 (10:53 PM)
 المشاركات : 29 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



<div align="center">يا هلا وغلا
منوووررره
</div>


 

قديم 22-10-2005, 12:20 PM   #8
بندر
مؤسس


الصورة الرمزية بندر
بندر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 03-11-2013 (07:29 PM)
 المشاركات : 9,383 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

وحياك الله بين اخوانك واخواتك..


تحياتي


 
 توقيع : بندر

The best for the best


قديم 22-10-2005, 04:05 PM   #9
النجم
عضو مميز


الصورة الرمزية النجم
النجم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2136
 تاريخ التسجيل :  Jun 2005
 أخر زيارة : 17-08-2011 (02:40 PM)
 المشاركات : 7,956 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

منورة أختى الملكه وحياكى بين أخوانك وأخواتك أتمنى لكى التوفيق




 
 توقيع : النجم



قديم 22-10-2005, 04:47 PM   #10
الزفدع ذو الوشاح الابيز
زائر


الصورة الرمزية الزفدع ذو الوشاح الابيز

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اختي الكريمة الملكة في منتداك
نرحب بك وننتظر مشاركاتك بكل شوق
( صح انه نفس جمله انغام بس على قوله المثل صدفه خير من الف ميعاد ) << باللهي


 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
لا يوجد أسماء للعرض .
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عضوة جديدة قطرة مطر 1 جناح الأصدقاء و الإستقبال 14 22-05-2007 06:15 AM
أنا عضوة جديدة أصولة جناح الأصدقاء و الإستقبال 11 26-12-2004 05:45 PM
عضوة جديدة نســ*ـــ*ــريـن جناح الأصدقاء و الإستقبال 9 30-11-2004 12:15 AM
عضوة جديدة من يرحب قلب خذيته جناح الأصدقاء و الإستقبال 8 21-11-2004 02:13 AM
عضوة جديدة ؟؟!!! *&amp;*( girl ) *&amp;* جناح الأصدقاء و الإستقبال 6 21-08-2004 09:15 AM


الساعة الآن 12:12 AM


Powered by vBulletin®
اعلن Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
[ المشاركات في هذا المنتدى لاتعبر إلا عن رأي كاتبها فقط ]

Security team