منتديات الجناح منتديات الجناح
شبكة افنان للفنون الرقمية

الموقع الرسمي للشيخ عبدالرحمن السعدي .. رحمه اللهضع اعلانك هنا بالجناحابتكار هوست لإستضافة المواقع
فن المناسبات للاحتفالاتركن العربية لمواد الكهرباء والسباكةورشة الخليف لصيانة السيارات وقطع الغيار

العودة   منتديات الجناح > الأجنحة المتخصصة > جناح الفكاهة والطرائف > جناح الألعاب والمسابقات والألغاز

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 19-01-2006, 04:28 PM
دلـــــ وتتغلى ــــووعة
عضو مميز
دلـــــ وتتغلى ــــووعة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2726
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 فترة الأقامة : 4631 يوم
 أخر زيارة : 11-01-2007 (06:47 PM)
 المشاركات : 309 [ + ]
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



عندي لعبه محرجه ؟؟؟

شوفوواااااااااا بس اتمنى ان مافيها زعل؟؟انا باكتب اسم 2 من الاعضااء عاد ؟؟

تكتب .. من اللي يحبه اكثر بين هالعضوين؟؟

اوكيك

اول اسمين
الدلوعة_ اميرة فلسطين .. مع اني جديدة ف المنتدى وانا احب الجميع بس هذول فضلتهم .

واللي بعدي يختار منهم واحد ويحط اسمين غير..

والزعل مرفوووووع



 توقيع : دلـــــ وتتغلى ــــووعة

<span style=\'color:purple\'>ماابي لاتواقيع ولاصور..
يكفي اسمي لي هو اكبر فخر ..
يكفي اذا طروني الناس قالولي هلا ..
واذا طريت الناس ردوا امرنا امر ..
يكفي اني لهم جرح ودوى ..
واغلب كلامي يشوفونه عبر ..
وماهو غرور لى قلت اني لهم شرف ..
وهم بعد لي احسبهم اكبر فخر ..</span>

رد مع اقتباس
قديم 19-01-2006, 05:31 PM   #2
الولهان
زائر


الصورة الرمزية الولهان

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اشكرك اختي دلوعه وتتغلى على هذا الموضوع الجميل
لكن اكررماقلتيه الزعل مرفوض واللي يعرف نفسه يزعل ارجوا منه ان يرسلي بالخاص علشان مانكتبه اووكي نبدا


دلوعه: هذه عضوه جديده ولااعرف عنها اي شي ولاكد لعبت معها

اميرةفلسطين:عضوه لها مشاركات ومواضيع حلوه وهي انقطعت عنا وانشاء الله ترجع لنا باقرب وقت لذالك انا اختارها هي



الاعضاء الجدد:

دلوعة تتغلى ___ مسراح


تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2006, 06:43 AM   #3
الزفدع ذو الوشاح الابيز
زائر


الصورة الرمزية الزفدع ذو الوشاح الابيز

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



دلوعه تتغلى ما اعرفها صراحه جديده علي وشكلها زكرت .. وزكرت معناها عشان محدش يفهمني يعني زكرررررت بقوه


مسراح .. يالهووووي وينه هالعبيط هذاك واللهي وحشني اكثر واحد هنا يوسع صديري المتقوقع



اسمين عضوين

فكتور - سراب


 

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2006, 11:52 AM   #4
مسراح
عضو مميز


الصورة الرمزية مسراح
مسراح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2200
 تاريخ التسجيل :  Jul 2005
 أخر زيارة : 13-12-2009 (08:41 AM)
 المشاركات : 1,094 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



طبعاً اشكر صديقي الصدوق الزفدع ذو الوشاح الابيز على شعوره النبيل مصطفى أخو محمد حسنين بن حسن حسنونه

المهم دنا بحب كل الناس
فكتور : يا حليله حركات وتصميمات وقدع اوي ويعقب اللي ما يعقبش حد


اسمين عضوين

الزفدع ذو الوشاح الابيز __ فارس


عمكم

مسراااااااااااح الصريح


 
 توقيع : مسراح

<span style=\'color:blue\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>إن كنت قد مررت بهذه العبارات وأنت منزعج مني أو كنت قد ضايقتك أو آلمتك أو جرحتك فاعلم أنه في نفس هذه اللحظة قد أكون مغموراً في قماشة بيضاء تحت التراب ...</span></span>
<span style=\'color:green\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'> فأتمنى أن تصفح عن مخلوق قد أنتهى بلاحول ولا قوه .. يتمنى كلمة واحدة فقط...ستكون له أثمن من هذه الدنيا ومافيها .. فقط قل: </span></span>
<span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'>(( اللهم سامحه وارحمه ))</span></span>



<span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>مزيون والــــــــــــــ </span><span style=\'color:red\'>مسراح الصريح </span><span style=\'color:blue\'>ـــــــــــــكل <span style=\'color:green\'>يبيني</span>... وش ذنبي دام الحـــــــــــــــــلا <span style=\'color:green\'>مبتليني</span> ؟؟ بسم الله علي الله لايضرن ويكفين شر
</span><span style=\'color:red\'>عيونكم </span><span style=\'color:blue\'>:)</span></span>


رد مع اقتباس
قديم 28-01-2006, 12:24 AM   #5
NMN
عضو مميز


الصورة الرمزية NMN
NMN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 701
 تاريخ التسجيل :  Sep 2004
 أخر زيارة : 13-05-2010 (02:43 AM)
 المشاركات : 428 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يلهوتي


هههههههههههه
قبل كل شي الزفدع والله من الزحفان ومبطين ماشفناك واختارك انت

يليت مسرح والا شوق الغريب معه علشان اقول مسراح بس ميخالف كلكم فيكم الخير والبركه

والولهان والله الواحد يبلش اذا تذكر الربع والجماعه يقول المثل (تبي تحيره خيره)

ياحبنالكم احبكم كلكم

اشكر اختي دلوعه على الموضوع الحلو
مثل ما عودتنا دائما تتألق


 
 توقيع : NMN


<span style=\'color:gray\'><span style=\'font-size:8pt;line-height:100%\'>
NMN
ma3aid@hotmail.com
موقع السيارات</span></span>


رد مع اقتباس
قديم 28-01-2006, 08:52 AM   #6
بندر
مؤسس


الصورة الرمزية بندر
بندر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 03-11-2013 (07:29 PM)
 المشاركات : 9,383 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هههههه


لعبة حلوة ويعطيك العافية عليها ..


اخوي NMN صدقت (تبي تحيره خيره) واحلا مافيك انك ماحيرتني ;jn6: وخليتني اشارك واتكلم براحة ههههه



يعطيكم العافية ..


اختر واحدة ( ليلى _ شجون )


تحياتي


 
 توقيع : بندر

The best for the best


رد مع اقتباس
قديم 29-01-2006, 12:05 PM   #7
الولهان
زائر


الصورة الرمزية الولهان

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اختار شجون

لانها من زمان عندنا بالمنتدى



(( بندر - حمد ))


تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-02-2006, 02:04 AM   #8
مسراح
عضو مميز


الصورة الرمزية مسراح
مسراح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2200
 تاريخ التسجيل :  Jul 2005
 أخر زيارة : 13-12-2009 (08:41 AM)
 المشاركات : 1,094 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حمد

الي بعدي اختار

الولهان _ الفقيره الي الله


 
 توقيع : مسراح

<span style=\'color:blue\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>إن كنت قد مررت بهذه العبارات وأنت منزعج مني أو كنت قد ضايقتك أو آلمتك أو جرحتك فاعلم أنه في نفس هذه اللحظة قد أكون مغموراً في قماشة بيضاء تحت التراب ...</span></span>
<span style=\'color:green\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'> فأتمنى أن تصفح عن مخلوق قد أنتهى بلاحول ولا قوه .. يتمنى كلمة واحدة فقط...ستكون له أثمن من هذه الدنيا ومافيها .. فقط قل: </span></span>
<span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'>(( اللهم سامحه وارحمه ))</span></span>



<span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>مزيون والــــــــــــــ </span><span style=\'color:red\'>مسراح الصريح </span><span style=\'color:blue\'>ـــــــــــــكل <span style=\'color:green\'>يبيني</span>... وش ذنبي دام الحـــــــــــــــــلا <span style=\'color:green\'>مبتليني</span> ؟؟ بسم الله علي الله لايضرن ويكفين شر
</span><span style=\'color:red\'>عيونكم </span><span style=\'color:blue\'>:)</span></span>


رد مع اقتباس
قديم 05-02-2006, 09:58 AM   #9
ملكي
عضو مميز


الصورة الرمزية ملكي
ملكي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 321
 تاريخ التسجيل :  Oct 2003
 أخر زيارة : 15-01-2012 (04:05 AM)
 المشاركات : 845 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الولهان<<<مشرف
سامر ----- مسراح


 
 توقيع : ملكي

سبحان الله


رد مع اقتباس
قديم 06-02-2006, 09:58 AM   #10
المقاطي
عضو مميز


الصورة الرمزية المقاطي
المقاطي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2778
 تاريخ التسجيل :  Feb 2006
 أخر زيارة : 20-10-2008 (03:05 PM)
 المشاركات : 207 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بندر ______ ودلوعه


 
 توقيع : المقاطي

فديت اللي له بقلبي مكانه... غريب الوصف حتى في كلامه
كثير الزين يوم اقبل وسلم... فرض حبه وقدره وأحترامه


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 12
ملكي, ميرال, الليلي, الجوري, النجم, بندر, شهد الروح, عاشقة عنيزة, فارس, هتون, وجودي يكفي, ضحكة الدنيا
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكبر تلسكوب في العالم‏ جحوووده جناح الفلاش والصور 8 09-08-2008 04:59 AM
اكثر من أول أحبك .. بندر جناح الشعر و الموروث 20 24-04-2006 07:34 AM
الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر ملكي جناح لقطات الفيديو والصوتيات 2 25-02-2006 10:10 AM
اكثر من مسنجر ana_leeek20032002 جناح الكمبيوتر والانترنت والاتصالات 1 21-11-2004 01:44 PM


الساعة الآن 04:41 AM


Powered by vBulletin®
اعلن Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
[ المشاركات في هذا المنتدى لاتعبر إلا عن رأي كاتبها فقط ]

Security team