منتديات الجناح منتديات الجناح
شبكة افنان للفنون الرقمية

الموقع الرسمي للشيخ عبدالرحمن السعدي .. رحمه اللهضع اعلانك هنا بالجناحابتكار هوست لإستضافة المواقع
فن المناسبات للاحتفالاتركن العربية لمواد الكهرباء والسباكةورشة الخليف لصيانة السيارات وقطع الغيار

العودة   منتديات الجناح > الأجنحة الشعرية والأدبية > جناح الشعر و الموروث > جناح المحاورات والمساجلات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-07-2007, 12:43 AM   #11
حمد البادي
[ الشعراء ]


الصورة الرمزية حمد البادي
حمد البادي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4628
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 أخر زيارة : 07-11-2008 (11:45 PM)
 المشاركات : 56 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



<div align="center">تسلم وتبقى يالغالي</div>

<div tag='font="Simplified Arabic,4,indigo,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="1" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""' style='display:none'>
عود النصيه بعد صفقات المعاصير=دب الحيابه بعدهمال المخيله
سبحان من تجري بحكمته المقادير=ياذيب في مسراك ما تبغي دليله
</div><script>doPoetry()</script>


 

رد مع اقتباس
قديم 23-07-2007, 12:52 AM   #12
الذيب
[ الشعراء ]


الصورة الرمزية الذيب
الذيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3353
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 أخر زيارة : 04-11-2008 (11:17 PM)
 المشاركات : 65 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صح لساتك<div tag='font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="1" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""' style='display:none'>
بالحلم شفت اطيورماحت جمة البير=طيرن على الجمه وطيرن بالنثيله
مير افتنابالحلم ياريف المخاسير=ماكني الاياحمد فوق المليله
</div><script>doPoetry()</script>


 

رد مع اقتباس
قديم 23-07-2007, 12:56 AM   #13
الذيب
[ الشعراء ]


الصورة الرمزية الذيب
الذيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3353
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 أخر زيارة : 04-11-2008 (11:17 PM)
 المشاركات : 65 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ابو عزيز شوي وراجع لك انا اراسل من مقهى واباروح البيت وتراي معكم


 

رد مع اقتباس
قديم 23-07-2007, 01:14 AM   #14
صاهود
[ الشعراء ]


الصورة الرمزية صاهود
صاهود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 113
 تاريخ التسجيل :  Sep 2002
 أخر زيارة : 14-06-2009 (05:36 PM)
 المشاركات : 230 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عاشو


ابو عزيز افتح البريد الخاص خلنا نرسلك تلكسات


 
 توقيع : صاهود



رد مع اقتباس
قديم 23-07-2007, 01:15 AM   #15
حمد البادي
[ الشعراء ]


الصورة الرمزية حمد البادي
حمد البادي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4628
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 أخر زيارة : 07-11-2008 (11:45 PM)
 المشاركات : 56 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



<div tag='font="Simplified Arabic,4,indigo,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="1" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""' style='display:none'>
ماهو غريب وكل عام ايصير ويصير=والخافي اعظم كان دنيانا طويله
والناس تضرب بالدفوف وتنقر الزير=على عماها كل يوم وكل ليله
</div><script>doPoetry()</script>


 

رد مع اقتباس
قديم 23-07-2007, 01:43 AM   #16
أبوتمام
[ الشعراء ]


الصورة الرمزية أبوتمام
أبوتمام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4899
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 10-02-2012 (08:23 PM)
 المشاركات : 66 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




<div align="center">صح لسانك يالذيب مليون
وحياك الله

أبو عبد العزيز ما قصرت عساك تبقى ذخر

لاعدمناكم وبيض الله وجيهكم .

معكم متابع احيوا الليل عسى فيكم البركة
</div>


 

رد مع اقتباس
قديم 23-07-2007, 01:44 AM   #17
الذيب
[ الشعراء ]


الصورة الرمزية الذيب
الذيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3353
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 أخر زيارة : 04-11-2008 (11:17 PM)
 المشاركات : 65 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله الله صح لسانك عدل عدل
<div tag='font="Simplified Arabic,5,blue,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="1" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""' style='display:none'>
لوالزناتي شوق اعيون الغنادير=يمديه صارامع العرب صاحب فضيله
ان كان مادقيت باللوح المسامير=الذيب يارجال ماتشفي غليله
</div><script>doPoetry()</script>


 

رد مع اقتباس
قديم 23-07-2007, 01:45 AM   #18
حمد البادي
[ الشعراء ]


الصورة الرمزية حمد البادي
حمد البادي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4628
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 أخر زيارة : 07-11-2008 (11:45 PM)
 المشاركات : 56 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اخوي صاهود جت الرساله ولا يفتح رابطها


 

رد مع اقتباس
قديم 23-07-2007, 02:04 AM   #19
حمد البادي
[ الشعراء ]


الصورة الرمزية حمد البادي
حمد البادي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4628
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 أخر زيارة : 07-11-2008 (11:45 PM)
 المشاركات : 56 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




<div tag='font="Simplified Arabic,4,indigo,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="1" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""' style='display:none'>
وشلون تبغى طير وانت امبرقع الطير=والطير ماله فيك حيل ولا وسيله
حاولت اضيرها وعيت تالف الضير=والذيب يقنب في عواه وفي عويله


</div><script>doPoetry()</script>


 

رد مع اقتباس
قديم 23-07-2007, 02:22 AM   #20
الذيب
[ الشعراء ]


الصورة الرمزية الذيب
الذيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3353
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 أخر زيارة : 04-11-2008 (11:17 PM)
 المشاركات : 65 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اهب اهب..صح لسانك<div tag='font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="1" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""' style='display:none'>
الطير حطيته على قمة شفا النير=واللي يبي يظلم خويه عزتي له
خل الرعاع وخاوبالعلم المشاهير=كلن على قول المثل يملا صميله
</div><script>doPoetry()</script>


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 1
أبوتمام
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لـيت آلـجـروـح الولهان جناح تصميمات الفوتو 3 17-12-2007 07:17 AM


الساعة الآن 06:25 AM


Powered by vBulletin®
اعلن Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
[ المشاركات في هذا المنتدى لاتعبر إلا عن رأي كاتبها فقط ]

Security team