منتديات الجناح منتديات الجناح
شبكة افنان للفنون الرقمية

الموقع الرسمي للشيخ عبدالرحمن السعدي .. رحمه اللهضع اعلانك هنا بالجناحابتكار هوست لإستضافة المواقع
فن المناسبات للاحتفالاتركن العربية لمواد الكهرباء والسباكةورشة الخليف لصيانة السيارات وقطع الغيار

العودة   منتديات الجناح > الأجنحة الشعرية والأدبية > جناح الشعر و الموروث

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 14-05-2006, 09:16 PM
بنت بريده
عضو جديد
بنت بريده غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3018
 تاريخ التسجيل : May 2006
 فترة الأقامة : 4512 يوم
 أخر زيارة : 10-07-2006 (08:09 PM)
 المشاركات : 21 [ + ]
بيانات اضافيه [ + ]
Talking



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،



هذه القصيده البسيطه أوجهها إلى كل من ينظر الى الأمور من زاوية ضيقة ويترك باقي الزوايا

.....الى من يرى أن كــل فتاه في النـت

بــلا أخـــــلاق ......




تفكير بعض الناس سلبي ومحطـوط
مثـل اللـذي يسكـر لحـد الثمالـه

يحكم على من تدخل ( النت ) بالسوط
عـزي لحالـه دمرتـه الجهـالـه

ما يدري ان النت به ( در ) وجنوط
وكلن علـى عقلـه يـدور مجالـه

خلك بحالـك يابـو عقـل مخبـوط
واسمـع ماعنـدي وافتهـم للمقالـه

لا تقارن الشيهان مثلـي .. بشبـوط
الصح .. صـح .. والزبالـه زبالـه







 توقيع : بنت بريده

<span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-family:Times\'>الله يجيب الشتاء علشان الواحد يكشت براحته !!!!!!!</span></span></span>

رد مع اقتباس
قديم 15-05-2006, 02:01 AM   #2
الولهان
مؤسس


الصورة الرمزية الولهان
الولهان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Jan 2003
 أخر زيارة : 03-02-2010 (10:06 PM)
 المشاركات : 2,486 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



<div align="center">صح لسانك اختي بنت بريده


وهذي مشاركه مني رداً على ابياتك :

ياللي تجيب العلم صافي ومضبوط
اسمع كلامي دام فِكة حباله

قافٍ لفاني ياهل العرف بالأوط
واضحك طرف سني وقافي نواله

ياما لعبنا مع هل القاف كم شوط
واليوم حظي انحدر للحثاله

ماهو لك النت والسهر يأم خربوط
خلي دروب النت ودرب الجهاله

واهديك كم كلمه وأبي تحته خطوط
الستر عند البنت يكمل جماله


هذا مجرد رأي والزعل مرفوض

تحياتي</div>


 
 توقيع : الولهان



رد مع اقتباس
قديم 15-05-2006, 02:32 AM   #3
النجم
عضو مميز


الصورة الرمزية النجم
النجم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2136
 تاريخ التسجيل :  Jun 2005
 أخر زيارة : 17-08-2011 (02:40 PM)
 المشاركات : 7,956 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صح لسانك أختى بنت بريده


وصح لسان أخوى الولهان


مشكورين على الأبيات الحلوة


 
 توقيع : النجم



رد مع اقتباس
قديم 15-05-2006, 03:02 AM   #4
LoveMan
عضو مميز


الصورة الرمزية LoveMan
LoveMan غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 512
 تاريخ التسجيل :  Feb 2004
 أخر زيارة : 03-08-2011 (05:45 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




صح لسان الجميع
بس برايي البنت ضعيفه اذا اختلطت بالرجال سواء بنت أو بتلفون أو غيره والبنت ماله الا الستر وبيته
وأنا رايي من راي أخوي الولهان ولا تهون اختي بنت بريده

وصح لسان من قال وكلن له رايه
والمثل يقول ( لو اتفقت الآراء لبرأت السلع )


LoveMan


 
 توقيع : LoveMan

[aldl]http://www.geocities.com/loveman_615/loveman2008-2.jpg[/aldl]


رد مع اقتباس
قديم 15-05-2006, 12:25 PM   #5
ZoooRooo
عضو مميز


الصورة الرمزية ZoooRooo
ZoooRooo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 686
 تاريخ التسجيل :  Aug 2004
 أخر زيارة : 20-06-2008 (07:58 PM)
 المشاركات : 972 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صح لسانك والله يعطيك ألف عافيه واتمنى لك المزيد من الأبداااااااااااااااااااااااااااااااع


طحياطي

اخوكم قمله >>>>>>>>>>>


 
 توقيع : ZoooRooo



رد مع اقتباس
قديم 15-05-2006, 03:04 PM   #6
بنت بريده
عضو جديد


الصورة الرمزية بنت بريده
بنت بريده غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3018
 تاريخ التسجيل :  May 2006
 أخر زيارة : 10-07-2006 (08:09 PM)
 المشاركات : 21 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





تشكرات لكل من ساهم معنا في انجاح هذا البرنامج >|>>>>>> متأثره بمواهب وافكار خخخخخخخخخخخ


الله يعافيكم ... لي عوده عشان ارد على كل واحد لحاله



 
 توقيع : بنت بريده

<span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-family:Times\'>الله يجيب الشتاء علشان الواحد يكشت براحته !!!!!!!</span></span></span>


رد مع اقتباس
قديم 15-05-2006, 05:46 PM   #7
ZoooRooo
عضو مميز


الصورة الرمزية ZoooRooo
ZoooRooo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 686
 تاريخ التسجيل :  Aug 2004
 أخر زيارة : 20-06-2008 (07:58 PM)
 المشاركات : 972 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ههههههههههههههههههههههه والله من التنبلهههههههه البناااااااااات علشان ارد على كل واحد لحاله انا ارد عنككككك متحمس اليوم توني جاي


اشكركم اخواني على المروووور تحياتي


 
 توقيع : ZoooRooo



رد مع اقتباس
قديم 15-05-2006, 05:48 PM   #8
فارس
عضو مميز


الصورة الرمزية فارس
فارس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 325
 تاريخ التسجيل :  Oct 2003
 أخر زيارة : 21-05-2009 (01:14 AM)
 المشاركات : 484 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صححححححح لسانك يا بنت الديره

وصححححح خشمك يا مشرفنا الولهان ههههه

كلكم هرجكم زين بس كل الحالتين لهن ظروف يعني على حسب اللي تبي تدخله البنت وطريقه


 
 توقيع : فارس



رد مع اقتباس
قديم 15-05-2006, 05:56 PM   #9
ZoooRooo
عضو مميز


الصورة الرمزية ZoooRooo
ZoooRooo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 686
 تاريخ التسجيل :  Aug 2004
 أخر زيارة : 20-06-2008 (07:58 PM)
 المشاركات : 972 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وانا صحححححححححح لساااااااااني ايوه والله


نشبه الله يصلحهههه متى يعقل >>>>>>>>>>>>>>>>

تحياتي


 
 توقيع : ZoooRooo



رد مع اقتباس
قديم 15-05-2006, 06:05 PM   #10
مسراح
عضو مميز


الصورة الرمزية مسراح
مسراح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2200
 تاريخ التسجيل :  Jul 2005
 أخر زيارة : 13-12-2009 (08:41 AM)
 المشاركات : 1,094 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وععععععععععععععععععععععععععععع بنت بريده ياكرررررررررررررهي لكم ياشيخه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه



صح القصيده عجبتن بس نااقل القصيده من بوووووووووووووريده تالقي هههههههههههههههههههههههههههه


ميررر أقووووووووووووول أنـــــــــــــــا مهووووووب لازم كل بنت تدخل النت تصيررررررررررر تحوم السبد بوووووه الي يالله لايخلينا منهن رباة بيووووووووووووووت وكل السنع عندهن


أخووووووووووووووووووووووووس الي يكرررررررررررررس

مسراح الصريح




 
 توقيع : مسراح

<span style=\'color:blue\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>إن كنت قد مررت بهذه العبارات وأنت منزعج مني أو كنت قد ضايقتك أو آلمتك أو جرحتك فاعلم أنه في نفس هذه اللحظة قد أكون مغموراً في قماشة بيضاء تحت التراب ...</span></span>
<span style=\'color:green\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'> فأتمنى أن تصفح عن مخلوق قد أنتهى بلاحول ولا قوه .. يتمنى كلمة واحدة فقط...ستكون له أثمن من هذه الدنيا ومافيها .. فقط قل: </span></span>
<span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'>(( اللهم سامحه وارحمه ))</span></span>



<span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>مزيون والــــــــــــــ </span><span style=\'color:red\'>مسراح الصريح </span><span style=\'color:blue\'>ـــــــــــــكل <span style=\'color:green\'>يبيني</span>... وش ذنبي دام الحـــــــــــــــــلا <span style=\'color:green\'>مبتليني</span> ؟؟ بسم الله علي الله لايضرن ويكفين شر
</span><span style=\'color:red\'>عيونكم </span><span style=\'color:blue\'>:)</span></span>


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
لا يوجد أسماء للعرض .
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كاس العالم على النت عذب الليالي جناح الحوار الحُر 5 15-06-2006 06:40 AM
الكلب والبنت ؟؟؟؟ رعد جناح لقطات الفيديو والصوتيات 1 26-12-2005 09:26 AM
ابو لهب مع النت ابو راشد جناح الفكاهة والطرائف 4 18-06-2005 11:36 AM
وباء النت الزفدع ذو الوشاح الابيز جناح الشعر و الموروث 11 07-01-2005 07:40 AM


الساعة الآن 04:03 PM


Powered by vBulletin®
اعلن Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
[ المشاركات في هذا المنتدى لاتعبر إلا عن رأي كاتبها فقط ]

Security team