منتديات الجناح منتديات الجناح
شبكة افنان للفنون الرقمية

الموقع الرسمي للشيخ عبدالرحمن السعدي .. رحمه اللهضع اعلانك هنا بالجناحابتكار هوست لإستضافة المواقع
فن المناسبات للاحتفالاتركن العربية لمواد الكهرباء والسباكةورشة الخليف لصيانة السيارات وقطع الغيار

العودة   منتديات الجناح > الأجنحة المتخصصة > جناح الكوريل درو CorelDRAW

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 15-02-2008, 05:28 PM
مفيد
عضو نشيط
مفيد غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5604
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 فترة الأقامة : 3635 يوم
 أخر زيارة : 19-03-2010 (09:02 PM)
 المشاركات : 42 [ + ]
بيانات اضافيه [ + ]
Thumbs up



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أعضاء المنتدى الطيين تجدون في المرفقات ملف الكيجن لتفعيل برنامج الكورل درو الإصدار الأخير 14
و يفضل التفعيل بواسطة الكيجن بدلا من تبديل الملفات اللتي ظهرت في بداية صدور البرنامج

لاحظت بعد مضي الفتره التجريبيه و هي 15 يوم أن البرنامج لا يزال يعمل بالكامل و لكن توقفت فيه خاصيات كثيره كالحفظ و النسخ القص و اللصق و غيره طبعا بإستعمال ملفات الكراك

لهذا قم بحذف البرنامج و أعد التنصيب ثم التفعيل بواسطة الكيجن

و طريقة التفعيل نفس طريقة الإصدار 13




رد مع اقتباس
قديم 16-02-2008, 01:16 PM   #2
ifzi
عضو جديد


الصورة الرمزية ifzi
ifzi غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3187
 تاريخ التسجيل :  Jun 2006
 أخر زيارة : 21-03-2017 (08:47 PM)
 المشاركات : 21 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تسلم اخونا الغالي
ربي لا يحرمنا من جهودك الطيبة
وعلى راي المثل: اسأل المجرب ولا تسأل الطبيب
وشكرا


 

رد مع اقتباس
قديم 16-02-2008, 01:48 PM   #3
عبدالعزيز
مؤسس


الصورة الرمزية عبدالعزيز
عبدالعزيز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Jan 2003
 أخر زيارة : 23-04-2011 (05:30 PM)
 المشاركات : 298 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يجزاك خير أخي الغالي ... مفيد
بالفعل أنا ظهرت لي نفس المشكله ... وأيضاً فيه مشكله مع العربية
سبق وأن ظهرت بالنسخة 13 وحلوها وللأسف ظهرت ثاني مره بالإصدار الجديد
والمشكله هي أنه في حالة حفظك لمستند الكوريل درو المحتوي على نص عربي بصيغة PDF

بارك الله فيك أخي الغالي مفيد وأثابك لله على كل ماتقدمه لنا من فوائد


 
 توقيع : عبدالعزيز




رد مع اقتباس
قديم 17-02-2008, 05:20 PM   #4
حمد
مؤسس


الصورة الرمزية حمد
حمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 18-09-2010 (10:12 PM)
 المشاركات : 259 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا لك أخي العزيز مفيد

فعلا ظهرت لنا مشكلة التنشيط وحملت الكي قن وانحلت

الله يجزاك كل خير ماقصرت على التقديم


 
 توقيع : حمد

========================

========================


رد مع اقتباس
قديم 17-02-2008, 11:51 PM   #5
مفيد
عضو نشيط


الصورة الرمزية مفيد
مفيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5604
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 19-03-2010 (09:02 PM)
 المشاركات : 42 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكورين يا جماعه على المرور العطر

و دوم في خدمتكم إن شاء الله


 

رد مع اقتباس
قديم 15-07-2008, 01:48 AM   #6
أبـو سلطان
عضو جديد


الصورة الرمزية أبـو سلطان
أبـو سلطان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6186
 تاريخ التسجيل :  Jun 2008
 أخر زيارة : 27-08-2008 (04:13 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



<span style='font-family:verdana'><div align="right">عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلآ وسهلآ بأخين الكريم مفيد حياك الله ماشاء الله تبارك الله بكل موقع اجد لك بصمة

بارك الله فيك على الملف وسوف يتم التحميل بارك الله فيك وفي الجميع
</div></span>


 

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2008, 09:39 PM   #7
sayedsaad
عضو جديد


الصورة الرمزية sayedsaad
sayedsaad غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5279
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 13-08-2008 (03:26 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا وبارك الله فيك


 

رد مع اقتباس
قديم 17-11-2008, 11:52 PM   #8
عبد العزيز
عضو جديد


الصورة الرمزية عبد العزيز
عبد العزيز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6524
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 15-12-2008 (02:57 AM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الكيجن للإصدار الجديد



مشكور: انتضروا جديد الأفق


 

رد مع اقتباس
قديم 18-11-2008, 09:23 AM   #9
ابو حجون
عضو نشيط


الصورة الرمزية ابو حجون
ابو حجون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6687
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 27-01-2009 (12:49 PM)
 المشاركات : 54 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الكيجن للإصدار الجديد



شكرا يا اخ عبد العزيز
دائما مبدع ... بوركت


 
 توقيع : ابو حجون



رد مع اقتباس
قديم 15-12-2008, 11:47 AM   #10
blaksea1
عضو جديد


الصورة الرمزية blaksea1
blaksea1 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6812
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 15-12-2008 (11:49 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الكيجن للإصدار الجديد



شكرا انا البرنامج ده دوخنى وراه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 22
أبو خالد المصرى, أبو عمرو, أبوعمـر, أبوهديل, محمد السويفى, محمدعبدالبسط, bahr, السيد سيطره, الهدف الهدف, ابي عبد الله, ابو شادي, ازيلال, بيبو, حبيبو الحبيب, دنديسو, mo,sarhan, سعداوي, سعيد علي, عمر فحل, هشام فاشون, نبراس, نوال
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الـدولار الجديد الولهان جناح الفلاش والصور 3 16-11-2008 12:21 PM
الويندوز الجديد وصل ... !! حلمي بريطانيا جناح الفكاهة والطرائف 7 01-11-2008 07:23 PM
أخوكم الجديد آلـحـ_ٍـل الصـ_ٍـٍعـ_ٍـٍب جناح الأصدقاء و الإستقبال 18 31-12-2007 05:34 AM
تصميمي الجديد عبادي.... جناح تصميمات الفوتو 7 10-03-2007 06:38 PM
مقطع من طاش الجديد me99099 جناح لقطات الفيديو والصوتيات 8 30-09-2006 08:08 PM


الساعة الآن 10:40 AM


Powered by vBulletin®
اعلن Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
[ المشاركات في هذا المنتدى لاتعبر إلا عن رأي كاتبها فقط ]

Security team