قديم 18-10-2005, 01:33 AM   #4
مسراح
عضو مميز

الصورة الرمزية مسراح
مسراح غير متواجد حالياً

يالله وين الباقي ..

ابقولكم الي عندي

1\العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو.,,,,مدير الموقع ههههههههههههه مب سهل مسراح ابسوي معه تجديد أقامه بالمنتدى بس
2\العضو اللي ودك تعطيه كف مزح,,,أمير الود

3\العضو اللي ودك تعطيه كف (((مو))) مزح,, قلب خذيته..وبندر ههههههههه >>>حاقد على المشرفين
4\عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل,, انغام

5\عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك,,, شعر القلم الحر والجنااح

6\عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافيه سامروحمد

7\عضو تقوله ماهقيتها منك ويجي منك اكثر امير الود
8\عضو تقوله (خير انشالله مخاوي الليل ههههههههه مااقلد احباب قلبي ابد مدري من احط مابي اتركه فاضي وانا امي قالت حل كل االاسئله حتى لو كان خطاء لاتترك شي فاضي9\عضو تقوله الله يسهل لك حمد
10\عضو ارتحت له من اول ماشفت اسمه بالمنتدى الفقيره الي الله وموتي ولا دمعة امي

11\عضو اول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته زين حبيته .. بن تركي

12\عضو تتخيل شكله وتقول شنو تتخيل من زينكم اتخيلكم ههههههههه مافي احد
13\عضو تحس انه بطه عبادي

14\عضو تحسه حلوووو أميرة الورد

15\عضو طيب على نياته مطازيز
16\عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء كل المشرفين مو شعبيه اكثر من هو خوف منهم ههههههههه
17\عضو تحسه برييء براءه اطفال.ذكرى منسيه

18\(الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه)تجتمع في العضو انغام
19\عضو روومنسي.أحباب قلبي

20\عضو مثقف....ابن الجزيره

21\عضو مرح,,,الزفدع ذو الوشاح الابيز

22\عضو شاعر,,, القلـــم الحرمخضرم والجنااااح جديد

23\عضو ذووووق......... فاقد كوان

26/ عضو تبي تهديه هديه شنو هي الهديه ......... القلم الحـــر أهديه

والله احتاجك انا خلك بجنبي قريب ..وان حصل شي بيننا عن حياتي لاتغيب هههههههههههههه واذا غبت لازم عذرا مو أي عذر بعد لا طبي ومستشفى حكومي اهلي اسف مانقبله هههههههههههه

27/ عضو تبي تهديه اغنيه شنو هي الغنيه ............اسف ماخذ اثم احد هههههههههههه ماكاني كاتب الموضوع سوري والله نسيت امسحه 28/ عضو تبي تهديه بيت شعر شنو هو بيت الشعر ...............

لا تنتظر حبيباً باعك

.. وانتظر ضوءاً جديداً يمكن أن يتسلل إلى قلبك الحزين

فيعيد لأيامك البهجة ويعيد لقلبك نبضه الجميل

يؤ نسيت أكتب اسمه مب لازم هو يعرف هههههههههههههههه اقولكم المره الثانيه متعيجز ارجع اكتب منهووو هههههههههههههههههه

29/ عضو دلـــوع ...كل الاعضاء الله يخليلهم بيوت اهليهم يدلعوووووووونهم

أخوكم

مسراح الصريح

توقيع : مسراح

<span style=\'color:blue\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>إن كنت قد مررت بهذه العبارات وأنت منزعج مني أو كنت قد ضايقتك أو آلمتك أو جرحتك فاعلم أنه في نفس هذه اللحظة قد أكون مغموراً في قماشة بيضاء تحت التراب ...</span></span>
<span style=\'color:green\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'> فأتمنى أن تصفح عن مخلوق قد أنتهى بلاحول ولا قوه .. يتمنى كلمة واحدة فقط...ستكون له أثمن من هذه الدنيا ومافيها .. فقط قل: </span></span>
<span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'>(( اللهم سامحه وارحمه ))</span></span>

<span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>مزيون والــــــــــــــ </span><span style=\'color:red\'>مسراح الصريح </span><span style=\'color:blue\'>ـــــــــــــكل <span style=\'color:green\'>يبيني</span>... وش ذنبي دام الحـــــــــــــــــلا <span style=\'color:green\'>مبتليني</span> ؟؟ بسم الله علي الله لايضرن ويكفين شر
</span><span style=\'color:red\'>عيونكم </span><span style=\'color:blue\'>:)</span></span>