منتديات الجناح منتديات الجناح
شبكة افنان للفنون الرقمية

الموقع الرسمي للشيخ عبدالرحمن السعدي .. رحمه اللهضع اعلانك هنا بالجناحابتكار هوست لإستضافة المواقع
فن المناسبات للاحتفالاتركن العربية لمواد الكهرباء والسباكةورشة الخليف لصيانة السيارات وقطع الغيار

العودة   منتديات الجناح > البحث في المنتدى


عرض النتائج 1 إلى 25 من 156
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: vector
المنتدى: جناح الأصدقاء و الإستقبال 04-05-2007, 12:58 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,324
أرسلت بواسطة vector
بصراحه الستايلا رهيب بمعنى الكلمه والله يجعله...

بصراحه الستايلا رهيب بمعنى الكلمه
والله يجعله مبروووووووووووووووك

وألف شكر للمبدع اللي صمم هالستايل الحلو
وشكراً أخوي الماسترو
المنتدى: جناح تصميمات الفوتو 19-04-2007, 08:09 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 3,925
أرسلت بواسطة vector
تصميم جميل بس محتوياته كثيره وياليت هالموهب...

تصميم جميل بس محتوياته كثيره
وياليت هالموهب تسخرها لما يفيد دينك وعقيدتك
تمنياتي لك بالتوفيق
المنتدى: جناح تصميمات الفوتو 19-04-2007, 08:05 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,809
أرسلت بواسطة vector
حلو بس الشعارات اللي تحت دقتها ضعيفه وزوايا...

حلو بس الشعارات اللي تحت دقتها ضعيفه
وزوايا الكرت بعد مشرشره
أهتم بدقه التصميم والمحتوى
المنتدى: جناح تصميمات الفوتو 19-04-2007, 08:01 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,411
أرسلت بواسطة vector
رائع وألوانه أعجبتني بس الخطه ماش يبيلها احسن...

رائع وألوانه أعجبتني
بس الخطه ماش يبيلها احسن من كذا
ولو دمجتي من فوق سماء اتوقع تطلع أحلى
المنتدى: جناح تصميمات الفوتو 19-04-2007, 07:56 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,133
أرسلت بواسطة vector
مشكور اخوي على الدرس واضح وسهل جزاك الله خير

مشكور اخوي على الدرس واضح وسهل
جزاك الله خير
المنتدى: جناح تصميمات الفوتو 19-04-2007, 07:52 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,062
أرسلت بواسطة vector
السلام عليكم ورحمة الله خلفية تحمل دعاء عن رسول...

السلام عليكم ورحمة الله
خلفية تحمل دعاء عن رسول الله صلى الله عليه وسلم لمن أصاب الهم والحزن
أبعدنا الله جميعاً عن الهموم والأحزان

أضغط على الصورة المصغرة لعرضها بحجم 1024*768...
المنتدى: جناح تصميمات الفوتو 28-03-2007, 05:12 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 946
أرسلت بواسطة vector
هلابك ياذيب شمر بمنتديات الجناح هذا توقيع على...

هلابك ياذيب شمر بمنتديات الجناح
هذا توقيع على سريع
المنتدى: جناح الفلاش والصور 12-03-2007, 07:07 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,062
أرسلت بواسطة vector
أن كان من باب أولى فإعلان الجهاد هو رعب أعداء...

أن كان من باب أولى
فإعلان الجهاد هو رعب أعداء الإسلام
ورفع رايات الجهاد هو الأفضل وليس تقليد الغرب وطلب الرحمة من أعدائنا
اللهم أرفع راية الجهاد وأردع أهل الكفر والفساد من اليهود والنصارى والشيعة...
المنتدى: جناح الفلاش والصور 26-02-2007, 02:18 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,578
أرسلت بواسطة vector
زاوية الصورة جداً رائعه من حسن لاحسن ان شاء الله

زاوية الصورة جداً رائعه
من حسن لاحسن ان شاء الله
المنتدى: جناح تصميمات الفوتو 20-02-2007, 07:33 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 3,845
أرسلت بواسطة vector
ـ تم تعديله من قبل الرسام ـ مجرد تتنظيم...

ـ تم تعديله من قبل الرسام ـ

مجرد تتنظيم يااخي حتى لاتتشعب المواضيع
هارد لك اخي الغالي
محبك الرسام
المنتدى: جناح تصميمات الفوتو 20-02-2007, 05:47 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,035
أرسلت بواسطة vector
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً بكم...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً بكم أعضاء منتدانا الغالي هذه فكره جديده أتمنى أن نتفاعل معها حتى تعم بيننا الفائده بإذن الله
المطلوب هو أن تشارك بأي معلومه أنت اللي مسويها أو ناقلها وتكون...
المنتدى: جناح تصميمات الفوتو 20-02-2007, 05:14 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 3,845
أرسلت بواسطة vector
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دروس مؤسسة...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دروس مؤسسة القمه من الدورس المشروحه وبشكل مطول لكن مفيده خصوصن لكل شخص يحب يتعلم برنامج الفوتوشوب المجموعة تحتوى على 100 درس عن كل ما يخص الفوتوشوب

الدرس الأول...
المنتدى: جناح تصميمات الفوتو 19-02-2007, 07:52 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 966
أرسلت بواسطة vector
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته °¨¨™¤¦...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

°¨¨™¤¦ برنامج مستعرض Brushes الفرش AbrViewer.NET ¦¤™¨¨°
الكثير من مستخدمي برنامج الفوتوشوب يعاني من كثرة الفرش لديه . .
حتى يصعب تذكرها . .
وقد يحتاج المصمم...
المنتدى: جناح الفلاش والصور 19-02-2007, 04:00 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,474
أرسلت بواسطة vector
اشكرك اختي الحروشه كلامك صحيح الله ياخذ ويعطي ...

اشكرك اختي الحروشه
كلامك صحيح الله ياخذ ويعطي
والمثل يقول (وكل ذي عاهة جبار)
المنتدى: جناح الفلاش والصور 19-02-2007, 03:01 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,474
أرسلت بواسطة vector
Question السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رسام حير...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رسام حير العلماء

http://up20.net/uploads/1379db0e7b.jpg

http://up20.net/uploads/e0d694266d.jpg

ما رأيكم بهذه الرسومات ؟ ؟ ؟ ؟
الغريب في الأمر ان هذه...
المنتدى: جناح تصميمات الفوتو 19-02-2007, 01:24 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 856
أرسلت بواسطة vector
جزاكم الله خير على مروركم وتعليقاتكم

جزاكم الله خير على مروركم وتعليقاتكم
المنتدى: جناح تصميمات الفوتو 17-02-2007, 01:02 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 856
أرسلت بواسطة vector
Angry http://www.ojqji.net/up_vb/01072/a86e4160d0.jpg ...

http://www.ojqji.net/up_vb/01072/a86e4160d0.jpg

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي ستايلات رائعه جداً للفوتو شوب

وهـــذي نمـــــاذج مــنــهــــا
...
المنتدى: جناح تصميمات الفوتو 20-01-2007, 09:20 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,417
أرسلت بواسطة vector
في المرفق ملف وور ومنسق بالوورد لعله يفي بالغرض

في المرفق ملف وور ومنسق بالوورد
لعله يفي بالغرض
المنتدى: جناح تصميمات الفوتو 20-01-2007, 08:11 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,735
أرسلت بواسطة vector
أهلاً بك عزيزي سراب وبعودتك النشيطه تصاميمك...

أهلاً بك عزيزي سراب وبعودتك النشيطه
تصاميمك دائماً تحمل البصمة الخاصة بك .... أتمنى لك دوام النجاح
المنتدى: جناح تصميمات الفوتو 20-01-2007, 08:04 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,849
أرسلت بواسطة vector
تصميم جماله في اختيارك لألوانه ولكنه يحتاج منك...

تصميم جماله في اختيارك لألوانه
ولكنه يحتاج منك الأهتمام بدقة المحتوى
خطة القرآن الكريم لو ما تحطينها أرضيها والجمل ياطاها يكون أفضل
انصحك بأن تركزي على الواقعية بالتصميم
المنتدى: جناح لقطات الفيديو والصوتيات 08-01-2007, 07:14 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 698
أرسلت بواسطة vector
فعلاً فيه شبه كبير بينه وبين ولي العهد

فعلاً فيه شبه كبير بينه وبين ولي العهد
المنتدى: جناح تصميمات الفوتو 09-12-2006, 10:09 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 867
أرسلت بواسطة vector
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خلفية لسطح...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خلفية لسطح المكتب حطها واحرص أنك تحفظها وبعد الأنتهاء من حفظها
غيرها بغيرها هذا الدعاء يقوله من أصابه أرق ولم ينم وبما أن فيه كثير
يشتكي من التقلب بالفراش بالساعات...
المنتدى: جناح تصميمات الفوتو 08-12-2006, 10:06 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,241
أرسلت بواسطة vector
برنامج رائع فهو كتاب بداخل ملف تنفيذي EXE اختي...

برنامج رائع فهو كتاب بداخل ملف تنفيذي EXE
اختي العنود كثريلنا من هالاشياء المفيدة فأنت دائماً
تجلبين لنا المفيد جزاك الله ألف خير
المنتدى: جناح الكوريل درو CorelDRAW 08-12-2006, 09:58 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 5,181
أرسلت بواسطة vector
جزاك الله خير أخوي الخطاط المبدع عبدالعزيز ...

جزاك الله خير أخوي الخطاط المبدع عبدالعزيز
كلمات رائعه ومثل ماقالو الاخوان (جت في وقتها)
الله يكتبلك أجرها
المنتدى: جناح الفلاش والصور 28-11-2006, 01:37 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 8,224
أرسلت بواسطة vector
موضوع ثري بالصور والمعلومات الطيبه بارك الله...

موضوع ثري بالصور والمعلومات الطيبه
بارك الله فيك أخي الولهان وجعلها في موازين حسناتك
عرض النتائج 1 إلى 25 من 156

  
 
الانتقال السريع

الساعة الآن 06:52 PM


Powered by vBulletin®
اعلن Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
[ المشاركات في هذا المنتدى لاتعبر إلا عن رأي كاتبها فقط ]

Security team