منتديات الجناح منتديات الجناح
شبكة افنان للفنون الرقمية

الموقع الرسمي للشيخ عبدالرحمن السعدي .. رحمه اللهضع اعلانك هنا بالجناحابتكار هوست لإستضافة المواقع
فن المناسبات للاحتفالاتركن العربية لمواد الكهرباء والسباكةورشة الخليف لصيانة السيارات وقطع الغيار

العودة   منتديات الجناح > البحث في المنتدى


عرض النتائج 1 إلى 21 من 21
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ifzi
المنتدى: جناح الكوريل درو CorelDRAW 15-10-2011, 03:05 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 3,249
أرسلت بواسطة ifzi
رد: تحديث CorelDRAW X5 - SP1

السلام عليكم
اريد ان احمل هذا التحديت
يطلع لي: http://www.4shared.com/images/spacer.gif ارتباط الملف الذي طلبته غير صالح

ارجو ان ترفعه مرة ثانية...
المنتدى: سؤال وجواب 12-10-2011, 07:09 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,313
أرسلت بواسطة ifzi
استفسار بخصوص corel DRAW 5X

سلام الله عليكم
اريد ان ارسم شكل انطلاقا من تقاطع خطوط الارشاد بحيث يكون متساويا في كافة الاتجاهات وذلك بالنسخة الاخيرة من برنامج الكوريل درو 5اكس
ارجو الافاذة
ةجزاكم الله خيرا
المنتدى: جناح الكوريل درو CorelDRAW 25-11-2010, 09:52 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 3,249
أرسلت بواسطة ifzi
رد: تحديث CorelDRAW X5 - SP1

السلام عليكم
جزاك الله خيرا اخي الكريم على هذا التحديث لهذا البرنامج العملاق
ياريث ترشدني كيف اسويه في البرنامج بعد التزيل
ولك من عاطر الشكر والثناء
المنتدى: جناح الكوريل درو CorelDRAW 25-10-2010, 02:05 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 5,455
أرسلت بواسطة ifzi
رد: تغيير خط الاندلس بالكوريل دروو

ياريت ترفع الدرس من جديد
المنتدى: سؤال وجواب 19-03-2008, 12:47 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,278
أرسلت بواسطة ifzi
مشكور جزيل الشكر يا استاذ رغم فك الضغط على...

مشكور جزيل الشكر يا استاذ
رغم فك الضغط على الصورة تطلع نفس الرسالة
الصورة هي خطية مضغوطة بونرار
ارجو ان تسامحنا اننا اتعبناك معنا يا استاذمن هنا نزلت الصورة...
المنتدى: جناح الكوريل درو CorelDRAW 19-03-2008, 12:47 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,870
أرسلت بواسطة ifzi
مشكور جزيل الشكر يا استاذ رغم فك الضغط على...

مشكور جزيل الشكر يا استاذ
رغم فك الضغط على الصورة تطلع نفس الرسالة
الصورة هي خطية مضغوطة بونرار
ارجو ان تسامحنا اننا اتعبناك معنا يا استاذمن هنا نزلت الصورة...
المنتدى: سؤال وجواب 17-03-2008, 12:31 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,278
أرسلت بواسطة ifzi
السلام عليكم ارجو ان تكونوا بخير استاذنا...

السلام عليكم
ارجو ان تكونوا بخير
استاذنا الغالي
اريد افتح صورة بامتدادAI
في برنامج الكوريل درو والا وتطلع لي الرسالة
رابط الصورة (http://www4.0zz0.com/2008/03/17/09/230026786.jpg)
المنتدى: جناح الكوريل درو CorelDRAW 17-03-2008, 12:31 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,870
أرسلت بواسطة ifzi
السلام عليكم ارجو ان تكونوا بخير استاذنا...

السلام عليكم
ارجو ان تكونوا بخير
استاذنا الغالي
اريد افتح صورة بامتدادAI
في برنامج الكوريل درو والا وتطلع لي الرسالة
رابط الصورة (http://www4.0zz0.com/2008/03/17/09/230026786.jpg)
المنتدى: جناح الكوريل درو CorelDRAW 16-02-2008, 01:16 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 8,097
أرسلت بواسطة ifzi
تسلم اخونا الغالي ربي لا يحرمنا من جهودك الطيبة...

تسلم اخونا الغالي
ربي لا يحرمنا من جهودك الطيبة
وعلى راي المثل: اسأل المجرب ولا تسأل الطبيب
وشكرا
المنتدى: جناح الكوريل درو CorelDRAW 16-02-2008, 01:09 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,655
أرسلت بواسطة ifzi
مشكور جزيل الشكر يا استاذ ارجو ان تستحملنا...

مشكور جزيل الشكر يا استاذ
ارجو ان تستحملنا وتسامحنا لا ننا اتعبناك معنا
ربي لايحرمنا من جهودك الطيبة
وبارك الله فيك
المنتدى: سؤال وجواب 16-02-2008, 01:09 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,741
أرسلت بواسطة ifzi
مشكور جزيل الشكر يا استاذ ارجو ان تستحملنا...

مشكور جزيل الشكر يا استاذ
ارجو ان تستحملنا وتسامحنا لا ننا اتعبناك معنا
ربي لايحرمنا من جهودك الطيبة
وبارك الله فيك
المنتدى: جناح الكوريل درو CorelDRAW 06-02-2008, 03:41 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,655
أرسلت بواسطة ifzi
http://i196.photobucket.com/albums/aa171/ifzi/0000...

http://i196.photobucket.com/albums/aa171/ifzi/000000.jpg

http://i196.photobucket.com/albums/aa171/ifzi/0000.jpg

http://i196.photobucket.com/albums/aa171/ifzi/000.jpg
...
المنتدى: سؤال وجواب 06-02-2008, 03:41 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,741
أرسلت بواسطة ifzi
http://i196.photobucket.com/albums/aa171/ifzi/0000...

http://i196.photobucket.com/albums/aa171/ifzi/000000.jpg

http://i196.photobucket.com/albums/aa171/ifzi/0000.jpg

http://i196.photobucket.com/albums/aa171/ifzi/000.jpg
...
المنتدى: جناح الكوريل درو CorelDRAW 05-02-2008, 10:27 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,655
أرسلت بواسطة ifzi
السلام عليكم حياكم الله شيخنا العزيز ارجو...

السلام عليكم
حياكم الله
شيخنا العزيز
ارجو ان تستحملنا كثيرا
كلما حاولت التعامل مع العربية والا وتقع لي مشاكل
تطلع من الحرف مستطيلات
مرة يتوقف البرنامج
مرة تتطلع لي نوافد مثل الموجودة في الصور
المنتدى: سؤال وجواب 05-02-2008, 10:27 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,741
أرسلت بواسطة ifzi
السلام عليكم حياكم الله شيخنا العزيز ارجو...

السلام عليكم
حياكم الله
شيخنا العزيز
ارجو ان تستحملنا كثيرا
كلما حاولت التعامل مع العربية والا وتقع لي مشاكل
تطلع من الحرف مستطيلات
مرة يتوقف البرنامج
مرة تتطلع لي نوافد مثل الموجودة في الصور
المنتدى: سؤال وجواب 05-02-2008, 03:36 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,468
أرسلت بواسطة ifzi
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استدنا العزيز ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استدنا العزيز
احب ان اقدم شكري وتقديري لك على الجهود الطيبة التي تبدل هنا من اجل ارضاء
محبي الكورال درو
وهذا ما يثلج الصدر
فجزاك الله خيرا ووفقك لتقديم المزيد...
المنتدى: جناح الكوريل درو CorelDRAW 05-02-2008, 03:36 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,937
أرسلت بواسطة ifzi
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استدنا العزيز ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استدنا العزيز
احب ان اقدم شكري وتقديري لك على الجهود الطيبة التي تبدل هنا من اجل ارضاء
محبي الكورال درو
وهذا ما يثلج الصدر
فجزاك الله خيرا ووفقك لتقديم المزيد...
المنتدى: جناح الكوريل درو CorelDRAW 03-02-2008, 12:05 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,937
أرسلت بواسطة ifzi
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استاذنا...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استاذنا الغالي
لقد تتبعت مواضعك ودروسك من بعيد
الا انها جعلتني اتعلق بهذا البرنامج
وفعلا الواحد يستفيذ من دروسك
ولي محاولة حاولت ان احملمها الا انني لم اعرف كيف...
المنتدى: سؤال وجواب 03-02-2008, 12:05 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,468
أرسلت بواسطة ifzi
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استاذنا...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استاذنا الغالي
لقد تتبعت مواضعك ودروسك من بعيد
الا انها جعلتني اتعلق بهذا البرنامج
وفعلا الواحد يستفيذ من دروسك
ولي محاولة حاولت ان احملمها الا انني لم اعرف كيف...
المنتدى: جناح الكوريل درو CorelDRAW 01-02-2008, 02:33 AM
مشاركات: 26
المشاهدات: 19,497
أرسلت بواسطة ifzi
جزيتم خيراعلى هذه المعلومات القيمة ونتمنى ان...

جزيتم خيراعلى هذه المعلومات القيمة
ونتمنى ان تحفونا بالمزيد
فنحن المبتدئون متشوقين الى المزيد
وبارك الله فيكم
المنتدى: جناح الكوريل درو CorelDRAW 01-02-2008, 02:19 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 5,224
أرسلت بواسطة ifzi
تسلم الانامل عمل رائع نتمنى منك المزيد جزيت...

تسلم الانامل
عمل رائع
نتمنى منك المزيد
جزيت خيرا
عرض النتائج 1 إلى 21 من 21

  
 
الانتقال السريع

الساعة الآن 11:05 AM


Powered by vBulletin®
اعلن Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
[ المشاركات في هذا المنتدى لاتعبر إلا عن رأي كاتبها فقط ]

Security team