منتديات الجناح منتديات الجناح
شبكة افنان للفنون الرقمية

الموقع الرسمي للشيخ عبدالرحمن السعدي .. رحمه اللهضع اعلانك هنا بالجناحابتكار هوست لإستضافة المواقع
فن المناسبات للاحتفالاتركن العربية لمواد الكهرباء والسباكةورشة الخليف لصيانة السيارات وقطع الغيار

العودة   منتديات الجناح > البحث في المنتدى


عرض النتائج 1 إلى 25 من 286
استغرق البحث 0.07 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: عبدالعزيز
المنتدى: جناح الكوريل درو CorelDRAW 25-02-2009, 06:16 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 8,518
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
Exclamation قـبـــل أن تـشــارك تـفـضــل هـنــــا

.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله أوقاتكم جميعاً أخواني وأخواتي أعضاء وزوار منتدانا الغالي الجناح
في هذا القسم سيتم بإذن الله صنع مكتبة متنوعة لملفات الفيكتور والخاصة
بالكوريل درو والتي...
المنتدى: جنـاح المـرأة و الأسـرة 22-02-2009, 04:50 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,563
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
رد: زوج راتبة 0 0 20 ريال 0

أولاً أحب أن أنوه إلى أنه لا يجوز أن نذكر آيه ونقول (فيما معناها)
فالقرآن الكريم يذكر بالنص الكامل والحديث الشريف هو الذي يمكننا
أن نقول عنه (فيما معناه) أيضاً القرآن الكريم كله نؤمن به ونتبع كل...
المنتدى: جناح الحوار الحُر 24-01-2009, 12:12 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,166
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
رد: وداعا أخواني وأخواتي ... العام المقبل

.
والله أنه خبر بعدك مايسرنا
أنا يمكن من أكثر الأعضاء سعادة بإنضمامك معنا
لأني بصرحه وجدت فيك الأدب في الحوار وحسن الطرح بالمواضيع
لكن أهم من ذلك كله هو الدراسة والله يسمعنا خبر حصولك على...
المنتدى: جناح الأصدقاء و الإستقبال 23-01-2009, 10:24 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 6,123
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
رد: السلامة بترك التجسس على الناس .. من أقوال وأبيات أبو حاتم

.
جزاك الله خير أخي العزيز ... بن علي
فأنت بارك الله فيك تتحفنا بهذه الدرر التي قل مانجد من يتناقلها
في وقتنا الراهن ... توقفت عند روعة هذا البيت :
متى تلتمس للناس عيباً تجد لهـــم ـــ عيوباً...
المنتدى: جناح الأدب العربي 23-01-2009, 09:59 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,346
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
رد: إنما يؤاخى من كان صافي الود للشافعي رحمه الله .. أبيات ساحرة

.
مرحباً بك أخي العزيز ... بن علي
اختيار موفق لهذا الموضوع الرائع وأبيات الشافعي كانت أفضل
واصفاً لهذا الموضوع .

كثيراً مانبحث في هذه الدنيا عن الصديق الصدوق صادق الوعد
وبالمقابل نادراً مانجد...
المنتدى: جناح الحوار الحُر 11-01-2009, 08:30 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,044
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
رد: حزن يخيم على البيت الأبيض لوفاة قطة بوش

اللهم إنا نشكو إليك ظلم الطواغيت اللهم ثقة بحكمك وثقة بعدلك افتح بيننا وبينهم بالحق وأنت خير الفاتحين … اللهم من أراد بأمتنا سوءا فاشغله في نفسه ورد كيده إلى نحره واجعل تدميره في تدبيره ومن كادنا فكد...
المنتدى: جناح الحوار الحُر 11-01-2009, 08:20 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,260
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
رد: سعود الفيصل سندير ظهورنا

لنا ولهم الله
والله يمهل ولا يهمل
ولا حول لنا ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

اللهم عليك بدولة الكفر أمريكا واليهود اللهم زلزل الأرض من تحت أقدامها
اللهم عليك باليهود والامريكان اللهم اقذف الرعب...
المنتدى: جناح الحوار الحُر 07-01-2009, 12:13 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,107
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
رد: لا يقيم الدولة الظالمة وإن كانت مسلمة

نعم كل المسلمين والشاهد على كلامي مانشاهده وبوضوح
من مايحدث في فلسطين والعراق وأفغانستان والشيشان وهذه
حرب لقتل أرواح المسلمين البريئة أما الحرب الفكريه فحدث ولا حرج
فكل الأوطان الإسلامية تعيش هذه...
المنتدى: جناح الحوار الحُر 06-01-2009, 04:27 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,107
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
رد: لا يقيم الدولة الظالمة وإن كانت مسلمة

عجباً
أي عدلاً يعيشه الغرب الكافر عليهم من الله مايستحقون
هل مايفعله اليهود بفلسطين بدعم من نصارى أوربا وأمريكا عدلاً
أو ما يفعله الأمريكان والبريطانيين بالعراق وأفغانستان هو العدل
وهل قصة عمر بن...
المنتدى: سؤال وجواب 25-12-2008, 01:16 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,615
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
رد: طلب مساعدة

أبشر أخي العزيز .. أبو حجون
سأضع CorelDRAW X3 للتحميل
مع شرح طريقة تنصيبه على الجهاز وبالفيديو
أيضاً سأضع CorelDRAW X4 للتحميل
مع شرح طريقة تنصيبه على الجهاز وبالفيديو
وخلال الأيام القليلة...
المنتدى: سؤال وجواب 23-12-2008, 11:57 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,615
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
رد: طلب مساعدة

.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحباً بك أخي العزيز ... وليد
لم تذكر لنا اصدار الكوريل درو الذي تعمل عليه
عموماً أفضلها في الوقت الحالي هو الإصدار الأخير X4
الذي عالج مشاكل كثيرة وخصوصاً...
المنتدى: جناح الحوار الحُر 22-12-2008, 09:51 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,387
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
رد: للمطالبين بالمساواة بين الرجل والمرأة ......

كلام عدو ينصف به أعدائه أو كما قال المثل وشهد شاهداً من أهله
المرأة الناقصة هي التي تشعر بأنها تعيش بهذه الحياة وحيدة وبدون
أي جنس أخر يعيش معها وهي أيضاً التي تشعر بأهمية أهتمام الأخرين
بها ولا...
المنتدى: جناح الكوريل درو CorelDRAW 18-12-2008, 06:42 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 5,106
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
رد: أول عمل بـ CorelDRWA X4

أهلاً بك أختي
بإمكانك وضع تساؤلاتك في قسم سؤال وجواب
وأيضاً سؤالك غير مفهوم حاولي أن تفصل أكثر
المنتدى: سؤال وجواب 18-12-2008, 06:39 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,964
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
رد: سؤال عن كيفية عمل ملفات gif متحركة

.
الله يجزاك ألف خير
ياليتك والله تضعه في موضوع خاص فيه
بقسم الكوريل درو العام وتضع معه ملف
الصور المتحركه كمثال وترفع جميع الملفات
بالمرفقات حتى لا تحذف من مواقع التحميل
المجانية .. والله يكتب...
المنتدى: سؤال وجواب 16-12-2008, 02:43 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,964
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
رد: سؤال عن كيفية عمل ملفات gif متحركة

. ;jn21: .
ماشاء الله عليك أبدعت يا أستاذ ;jn4:
عجل علينا بالدرس فهذه معلومه جديدة
وياليت بعد يكون الدرس بالفيديو (طماع) ;jn17:
المنتدى: جناح الكوريل درو CorelDRAW 15-12-2008, 03:07 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 9,780
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
رد: التقويم الميلادي لسنة 2009 ملف كوريل

.
مرحباً بك أخي العزيز .. عبد العزيز
سعداء بإنضمامك معنا وجزاك الله خير على عطاءك الطيب
والله الموفق
المنتدى: جناح الحوار الحُر 14-12-2008, 05:17 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 1,759
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
رد: هل أنت مؤيد أم معار ض ؟؟؟

أنا معارض وبشده
لو تعرفنا على رأي الإسلام وشريعته التي نتبعها عن ماهو دور المرأة في
مجتمعها ؟ لوجدنا الجواب يقول .. بيتها ورعاية زوجها وأبنائها فقط .
والآن أفترضنا أن عمل المرأة بشكل عام محبب...
المنتدى: سؤال وجواب 14-12-2008, 10:20 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,964
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
رد: سؤال عن كيفية عمل ملفات gif متحركة

.
للمعلومية ....
ما لم أستطيع معرفته هو كيفية تفيذ عملية في الصفحه بدون ماتتكرر في الصفحات الأخرى
أي لو مثلاً رسمت في صفحه مربعاً ستلاحظ أن جميع الصفحات تكرر فيه المربع .
والله الموفق
المنتدى: سؤال وجواب 14-12-2008, 10:11 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,964
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
رد: سؤال عن كيفية عمل ملفات gif متحركة

.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحباً بك أخي العزيز ... محب الرحيم
حقيقه أنا لم يسبق لي وأن صممت صوره متحركه من خلال الكوريل
ولكن سبق وأن حاولت ووجدت أن الإمكانية متوفره في الـ Photo Paint...
المنتدى: سؤال وجواب 01-12-2008, 03:17 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,387
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
نسخ ولصق التنسيق أو المواصفات

.
حياك الله أخي العزيز ... عادل
ماتقصده أخي العزيز هو نسخ ولصق التنسيق أو المواصفات التي قمت بها
إلى أخر سيترتب عليه نفس التنسيقات الأولى .. الطريقه سهله جداً فقط تابع
الخطوات التالية وبإذن الله...
المنتدى: سؤال وجواب 23-11-2008, 02:58 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,099
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
رد: طلب مساعدة بخصوص التحويل بين الوورد والكوريل درو

.
مرحباً بك مجدداً أخي العزيز ... عادل
صور الـ jpg أو أي نوع من صور البيكسل لن تفيد أبداً
وأعتقد أن المطبعة طلبت منك ملف الكوريل درو لكي يسهل
عليها فرز الألوان .. صدقني 200 صفحه لن يكون مرهق...
المنتدى: سؤال وجواب 19-11-2008, 03:17 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,099
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
رد: طلب مساعدة بخصوص التحويل بين الوورد والكوريل درو

.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحباً بك أخي العزيز ... عادل
أعتقد أنه من الصعب عمل ذلك وليس مستحيلاً
فأنت ستحول الملف المحتوي على 200 صفحة إلى الكوريل درو
لتحريره وليس لعرضه كما حصل معك في...
المنتدى: جناح الكوريل درو CorelDRAW 18-11-2008, 03:45 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 12,819
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
رد: درس بالصوت والصورة لمحبي تعلم الكوريل

.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير أخي الغالي ... ابو حجون
حقيقه أخي هذه دروس ليست بالإحترافية ولا بالمبتدأه
فهي دروس تجارية أنتشرت بالإنترنت من أيام اصدار
الكوريل درو التاسع وكل...
المنتدى: جناح الكوريل درو CorelDRAW 13-11-2008, 12:38 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 4,693
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
رد: نشرة مصممة بالكوريل

.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلاً بك أخي العزيز ... أبو حجون
أولاً أخي الكريم دائماً يستوجب علينا عند عرض تصاميم الفيكتور
أن نرفق مع الصورة ملف الفيكتور والسبب أننا هنا ليس أمامنا فرق...
المنتدى: جناح الكوريل درو CorelDRAW 07-11-2008, 11:23 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,931
أرسلت بواسطة عبدالعزيز
Lightbulb درس فيديو ... للخط الحر ... طريقه سهله وممتعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله أوقاتكم أخواني وأخواتي أعضاء وزوار منتدانا الغالي .. الجناح
أضع بين أيديكم اليوم درس بالفيديو لطريقة الكتابة المباشرة من خلال الفأرة
ببرنامج الكوريل...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 286

  
 
الانتقال السريع

الساعة الآن 09:48 PM


Powered by vBulletin®
اعلن Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
[ المشاركات في هذا المنتدى لاتعبر إلا عن رأي كاتبها فقط ]

Security team